محمود العدل يوجه رساله شكر قوية للرئيس السيسي علي الجهد المبذول في خدمة الدولة

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:07 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



العدل: الرئيس السيسي يسابق الزمن ورساله شكر من MBG


أحيا الفنان عمرو دياب،، حفلًا غنائيًا بأحد فنادق القاهرة، بمناسبة إطلاق مشروع White 14 لشركة أم بي جي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعدما لاقى المشروع الجديد لشركة أم بي جي نجاحًا منقطع النظير منذ الإعلان عنه، للثقة في تاريخ الشركة في تسليم المشروعات في ميعادها بأعلى جودة وخدمات ما بعد البيع من ناحية، والموقع والتصميم الرائع الذي ينفرد به المشروع من ناحية أخرى.

ووجه الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة MBG للتطوير العقاري الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورساله قوية قال فيها ( وانا ارسل من متبرى هذا تحية شكر واعزاز وتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، الرجل الوطنى المحترم الذى لاينام لا ليل ولا نهار ويسابق الزمن من اجل تجديد مصر وجعلها منارة للعالم بأثره ) من مدن جديدة وبنية تحتية قوية جعلت مصر من اكثر الدول في التنمية خلال ازمة كورونا والتصدي لها بكل قوة.


ومشروع White 14 هو عبارة عن برج متعدد الاستخدامات (تجاري وإداري( مكون من طابق أرضي و14 دور ويضم كل طابق 29 مكتبًا بمساحات تبدأ من 37 حتى 80 متر مربع، بالإضافة إلى وحدات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 32 حتى 200 متر مربع.


وينفرد مشروع White 14 بموقع متميز بمنطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، ومنطقة الأبراج السياحية وفي الوقت نفسه قريب من مسجد مصر وفندق الماسة مما يجعله الأنسب للباحثين عن وحدات للعمل أو للاستثمار، خاصة مع المزايا الفريدة التي توفرها شركة أم بي جي سواء التصميم المميز أو خدمات الإدارة المحترفة وكذلك خدمات ما بعد البيع.


في هذا الصدد قال الأستاذ الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة إم بي جي للتطوير العقاري، إن الشركة أطلقت مشروعها الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما لمست تطور كبير في تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة سواء في حجم الأعمال المنفذة أو التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى نجاح مشروعي الشركة (بوكا وريفر جرين)، مضيفًا نستهدف من مشروع White 14 تحقيق قيمة مضافة للقطاع العقاري بصفة عامة والعاصمة الإدارية على الأخص بإنشاء برج متعدد الاستخدامات بتصميم وخدمات مميزة يحقق ما يتمناه أصحاب الشركات والراغبين في الاستثمار بوحدات تجارية.


وأشاد "العدل"، بدور شركات التسويق العقاري في تحقيق شركة أم بي جي مبيعات قياسية بمشروعاتها القائمة، مؤكدا أن أم بي جي تحرص على التعاقد مع شركات تسويق عقاري تتمتع بكفاءات تسويقية وسمعة مميزة، لإضافة خدمات تسويقية مميزة لعملائنا.


يذكر أن مشروع White 14 هو ثالث مشروع لشركة أم بي جي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ليرتفع إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة إلى 7 مليارات جنيه، وتضم محفظة الشركة مشروعي بوكا السكني على مساحة 41 فدانًا، ونجحت الشركة في تسويق 90% من المشروع، والمشروع الثاني "ريفر جرين"، وهو مركز طبي متكامل باستثمارات تبلغ مليار جنيه.

وفي ختام كلمة الدكتور محمود العدل يوجه الشكر للواء احمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة رئيس شركة العاصمة الإدارية علي ما يقدمة من جهد للوصول بمشروع العاصمة إلي اعلي معدلات تنفيذي.
Advertisements