بعد تجديد الثقة.. بقاء موسيماني يزعج 5 لاعبين في الأهلي

السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء قيام الجهاز الفني للنادي الأهلي، بتجديد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليحبط رغبة بعض اللاعبين في صفوف الفريق.
نستعرض بعض الأسماء التي تضررت من هذا القرار:

-محمود كهربا

يعتبر من الأسماء التي عانت بشكل كبير بسبب توتر علاقته مع المدير الفني، للقلعة الحمراء حيث خرج من حساباته الفنية في الفترة الماضية، ولولا تدخل رئيس الأهلي في أكثر من مناسبة كان من الممكن أن ي يكون خارج الفريق.

وكان جناح القلعة الحمراء قد دخل في أكثر من أزمة مع المدير الفني في الفترة الماضية، كما أصبح موقفه مهدد في الفترة القادمة بعد الصفقات الجديدة.

-ناصر ماهر

يعتبر ايضا من الأسماء التي تجاهل موسيماني منحها الفرصة في الفترة الماضية، وطلب رحيله قبل انطلاق الموسم الجديد وذلك بسبب عدم اقتناعه بمستواه الفني.

وفي الوقت الحالي يبحث ناصر ماهر عن عرض جديد من أجل خطوة الرحيل والخروج عن القلعة الحمراء، ويضغط على الأهلي من أجل التواجد مع بيراميدز.

-الثلاثي الهجومي

كان بيتسو موسيماني هو كلمة السر في رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء في الفترة الماضية، مثل الثلاثي أحمد ياسر ريان ووالتر بواليا وأليو بادجي.

وبالتأكيد كان يأمل الثلاثي رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حتى تكون فرص عودتهم من جديد إلى القلعة الحمراء قائمة في المستقبل القريب.