مانشستر سيتي يُلحق بتشيلسي الهزيمة الأولى في البريميرليج

السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حسم فريق مانشستر سيتي قمة الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج"، لصالحه، بفوزه على تشيلسي بهدف نظيف،

المباراة شهدت ضغطًا عاليًا ومتواصل من مانشستر سيتي، مع غلق للمساحات من قبل لاعبي البلوز، فلم يتم تهديد أي من المرميين بشكل صريح.

واقتصرت محاولات مانشستر سيتي على التسديدات من خارج منطقة الجزاء، والاعتماد على الكرات العرضية، وكانت أخطر المحاولات عن طريق رودريجو والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34، لكن روديجير أبعدها برأسه محولاً إياها لضربة ركنية،

وفي الدقيقة 43, أرسل كيفن دي بروين كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليستلمها جابريال خيسوس داخل منطقة الجزاء، ويطلق تسديدة لكنها ضلت طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استطاع البرازيلي جابريال خيسوس تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 52 بتسديدة ارتطمت بقدم جورجينيو، وغالطت إدواردو ميندي حارس تشيلسي لتسكن شباكه.

وكاد جريليش أن يسجل هدف ثان لمانشستر سيتي في الدقيقة 59، عندما سدد تسديدة رائعة من الجهة اليسرى، لكن ميندي تألق في التصدي لها.

وسجل روميلو لوكاكو هدفًا لتشيلسي في الدقيقة 63، لكن تم إلغائه بداعي التسلل على ممرر الكرة، كاي هافرتز.

وفي الدقيقة 84، كاد جريليش أن يؤكد انتصار مانشستر سيتي عندما انفرد بمرمى ميندي، لكن ذلك الأخير تصدى لها ببراعة،

حاول لاعبو تشيلسي تسجيل هدف التعادل، لكنهم فشلوا في مسعاهم، ليتلقوا أول هزيمة لهم هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 13 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد تشيلسي عند نفس الرصيد من النقاط في المركز الثالث.