صلاح يسجل في تعادل ليفربول مع برينتفورد في البريميرليج

السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:31 م
كتب: احمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام برينتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة السادسة من البريميرليج.

وكان الدولي المصري قد سجل الهدف الثاني لليفربول في المباراة وهو الهدف الخامس له في البريميرليج هذا الموسم في صدارة هدافي المسابقة والهدف رقم 102 له في مشواره بالبطولة.

ليفربول يتصدر جدول الترتيب برصيد 14 نقطة ويأتي برينتفورد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة برينتفورد وليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة السادسة من البريكيرليج.

تقدم إيثان بينوك لصالح برينتفورد في الدقيقة 27 قبل أن ينجح دييجو جوتا في إدراك التعادل في الدقيقة 31 من عمر الشوط.

جاء هدف التقدم لأصحاب الارض بعد تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لبرينتفورد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيرجي كانوس بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيفان توني من أمام القائم الأيسر بتمريرة خادعة بكعب القدم هيأت الكرة لزميله إيثان بينوك الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل سريعا بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جوردان هندرسون إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديوجو جوتا برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وكاد صلاح يتقدم لصالح الريدز بعد 5 دقائق عندما انفرد بتحرك رائع عن طريق محمد صلاح بالمرمى من داخل منطقة جزاء برينتفورد أنهاه بتسديدة أرضية كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا استبسال المدافع كريستوفر إير وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

الشوط الثاني

صلاح سجل هدف التقدم لصالح ليفربول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق فابينيو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة يسارية مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد ريا.

وتقدم برينتفورد مجددا بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام بونتوس يانسون الذي سدد كرة قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون لتجد متابعة عن طريق فيتالي يانلت برأسية سريعة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الثالث لصالح ليفربول عن طريق كورتيس جونز بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق كورتيس جونز من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برينتفورد سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى الحارس ديفيد ريا.

وفي الدقيقة 82 سجل يوان ويسا التعادل لصالح فريق برينتفورد بعد ارتباك من دفاع الليفر وتسديدة ساقطة فوق الحارس.