"شوفوا صلاح وماني".. 5 تصريحات نارية لموسيماني بعد فوز الأهلي أمام إنبي

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي على فوز فريقه اليوم أمام نادي إنبي في دور الـ16 بكأس مصر بهدف نظيف.

وقال موسيماني عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "الفارق بين مباراة الجيش ومباراة اليوم هو الهدف الذي احرزناه فقط كنا الأفضل تسيدنا اللقاء وكنا الأفضل مباراة الجيش اهدرنا فرص كثيره.. المباراة الماضيه اللاعبين عليهم ضغوط نحن بشر من لحم ودم هنشتغل فترة التوقف على تجهيز اللاعبين الجدد وكذلك انسجام الصفقات الجديدة لدينا لاعيبه مميزه مثل عبد القادر وكذلك لويس ميكسوني وانا اعلم انهم لاعبين كبار فترة التوقف ستكون في صالحنا لرفع معدل اللياقه للاعبين".

واضاف موسمياني:" نعمل على تجهيز المصابين اللاعبين مجهدين جدا وهذا ظاهر على مستواهم هل هذا مستوى افشه او شريف فالثنائي لم يحصل على راحه وعدم الراحة افقدنا الكثير من اللاعبين مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر".


وتابع موسيماني:" الأهلي والزمالك سيعانو من عدم الحصول على راحه وانضمام لاعبيه للمنتخب فالارتباطات كثيره والبطولات كثيره وهو امر مرهق للجميع.. احنا لحم وعظم بنحس بضغوط لكن لازم نعمل شغلنا وكذلك اللاعيبة
فترة التوقف؟ عندنا لاعيبة رجعت من إعارة لسه متاقلموش على أسلوب لعبنا ومفيش لياقة عندهم للعب مباراة كاملة ".


وأشار:" هنرفع من حالتهم البدنية ونلعبهم بنفس أسلوبنا.. سعيد بمستوى احمد عبدالقادر ولويس شوية شوية بيكسب ثقة
اول ميكسيوني كيكسب ثقة هيضيف للفريق.. بعد خسارة الجيش اهدرنا فرص كثيرة والضغط زاد لكن احنا محترفين لازم نستحمل الضغوط والشد ولازم تكسب المكسب بيعدل الوضع.. كله بيبص للنتيجة مش مهم الفرص اللي ضاعت والسيطرة لو كنا مسجلناش كان الضغط هيزيد علينا ".


وأكمل موسمياني:" شايف شريف فريش أو أفشة فريش
لاعيبتنا مش فايقة وبالتالي بتأثر ع المنتخب حسين وطاهر إصابتهم عضلية علشان الحمل البدني.. حل المشكلة؟ نشوف العالم بيعمل ايه وصلاح في ليفربول بيعمل ايه في الإجازة بيريح وماني وغيرهم مش سنة مثلا لا دا كل سنة وكل موسم.. الأهلي والزمالك هيدفعوا الثمن والمنتخب هيدفع الثمن في التصفيات وفي امم افريقيا".