حمادة الروبي: نبحث ضم لاعبين من خارج أوروبا لدعم يد الزمالك في المونديال

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 02:15 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث حمادة الروبي، المدرب العام لفريق كرة اليد بنادي الزمالك عن ملف تدعيم الفريق، قبل منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية.

قال الروبي في تصريحات تلفزيونية: "للأسف اللوائح الخاصة بالاتحاد الأوروبي تمنع إعارة أي لاعب في مدة قصيرة ثم عودته مرة أخرى لفريقه، في حالة انتقاله إلى الزمالك لن يقدر على العودة إلى فريقه الأصلي إلا بعد بداية الموسم الجديد.

أضاف المدرب العام لفريق كرة اليد بنادي الزمالك: "لذلك نبحث عن التعاقد مع لاعبين من خارج أوروبا، لكن في النهاية نحن نمتلك أفضل العناصر الموجودة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، وهم قادرون على الظهور بشكل طيب في مونديال الأندية.

واصل الروبي: فريق اليد بنادي الزمالك لا يحب الخسارة، لكن نحن سنواجه برشلونة الذي يمتلك أفضل اللاعبين في العالم بكرة اليد، مستكملا: جميع اللاعبين يمتلكون رغبة كبيرة في إظهار أفضل ما لديهم أمام برشلونة.. نثق جدًا في أبناء نادي الزمالك، وأعلم أن الجميع سيقاتل في هذه المباراة.

وأشاد الروبي، بمستوى أحمد الأحمر قائد الفريق الأبيض، بعد الأداء الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة.

اختتم مدرب يد الزمالك تصريحاته، قائلًا: أحمد الأحمر قادر على الاستمرار في الملاعب لأكثر من عام آخر.. حالته الفنية والبدنية والنفسية تساعده على الاستمرار في الملاعب حتى سن الأربعين.