على الأقل.. توصية هاني أبو ريدة تذبح طموح 4 مدربين في الدوري المصري

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:21 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقادات قوية تعرض لها اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، من جانب الجماهير ووسائل الإعلام وذلك بعد إعادة شوقي غريب من جديد إلى منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وجاءت الانتقادات الموجهة إلى اتحاد الكرة باختيار شوقي غريب من جديد، وذلك بسبب النتائج الضعيفة التي قدمها المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

ويرى البعض أن اختيار شوقي غريب جاء من خلال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والذي لا يزال يتحكم في بعض القرارات كما يرتبط بعلاقة قوية مع غريب.

وجاء قرار اختيار شوقي غريب ليذبح على الأقل 4 مدربين مميزين ظهروا بشكل رائع في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية.
-عبد الحميد بسيوني
تمكن من بناء فريق قوي لفريق طلائع الجيش خلال الموسم المنقضي، حصد خلاله الفريق العسكري لقب السوبر من النادي الأهلي، وقدم بسيوني أوراق اعتماده في مجال التدريب بشكل مميز في الفترة الماضية وساهم في توهج عدد كبير من النجوم تحت قيادته.
-أحمد سامي
كان كلمة السر في وصول فريق سموحة إلى المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، وقدم الفريق عروضا فنية رائعة بالإضافة إلى نتائج مميزة تحت قيادته وساهم ايضا في تألق عدد كبير من العناصر.

-علي ماهر

رغم عدم وصول المصري البورسعيدي إلى المربع الذهبي في الموسم المنقضي، ولكن نال الأداء الذي قدمه الفريق البورسعيدي في إشادة الجميع حيث كان هناك متعة في أداء الفريق على مدار الموسم رغم الأزمات التي افتعلها بعض اللاعبين.

-عماد النحاس

يعتبر ايضا من الأسماء التي نجحت في مجال التدريب مع المقاولون العرب رغم عدم وجود صفقات قوية أو دعم مالي قوي، ويمتلك عماد النحاس فكر فني جيد بالإضافة إلى الشخصية القوية.