ميلان يسقط أمام أتلتيكو مدريد في الوقت القاتل

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


سقط فريق إي سي ميلان الإيطالي في فخ الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول انتهى بتقدم ميلان بهدف في الدقيقة 20 عن طريق البرازيلي رافائيل لياو بعد مرور رائع من براهيم دياز يمين منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى رفائيل لياو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى أسفل يمين المرمى.

وجاء هدف التعادل لصالح فريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 84 عن طريق أنطوان جريزمان بعد كرة عرضية رائعة بالرأس من رنان لودي من جهة اليسار قابلها جريزمان بتسديدة رائعة على الطاير من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل منها لويس سوزاريز هدف الانتصار.

واضطر ميلان لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 29، بعدما حصل الإيفواري فرانك كيسي على البطاقة الحمرا عقب حصوله على إنذار الثاني بعد التدخل على يورنتي بشكل عنيف.

وأخرج ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان المهاجم الكرواتي ريبيتس، وأدخل تونالي للحفاظ على وسط الملعب.

وسيطر فريق أتلتيكو مدريد على مجريات الأمور في آخر ربع ساعة من عمر الشوط، وأجرى دييجو سيميوني تغييرا هجوميا في الدقيقة 34 بنزول جواو فيليكس بدلا من كيران تريبير لزيادة القوة الهجومية.

في الشوط الثاني سيطر أتلتيكو مدريد الذي استغل النقص العددي لصالح الفريق الإيطالي ونجح دييجو سيميوني في تدعيم الهجوم بنزول جريزمان وتوماس ليمار.

وهدد جريزمان وسواريز مرمى فريق ميلان في أكثر من مناسبة في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الإيطالي على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى، قبل أن يتمكن الفرنسي جريزمان من تسجيل هدف التعادل في وقت قاتل.

أتلتيكو مدريد رفع رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني في حين جاء فريق ميلان ثالثا برصيد نقطة واحدة.