ميسي يسجل لأول مرة ويقود باريس سان جيرمان للفوز على السيتي

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:24 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

السنغالي إدريسا جاي افتتح التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثامنة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كيليان مبابي من الجهة اليمنى.

وحاول لاعبو مانشستر سيتي تعديل النتيجة، وكانت أقرب فرصهم للتسجيل تلك التي سنحت لهم في الدقيقة 27 عندما أرسل كيفن دي بروين كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليقابلها ستيرلنج برأسه، لكنها ارتطمت بالعارضة، لترتد لبرناندو سيلفا، والذي سدد الكرة بدوره في العارضة أيضًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو مانشستر سيتي محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، لكنهم لم يتمكنوا من اجتياز دفاع باريس سان جيرمان.

ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، وأول أهدافه بقميص البي إس جي، في الدقيقة 74 بعد تبادله للكرة مع كيليان مبابي، بتسديدة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء، مؤمنًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.