ردا على رمضان صبحي .. الخطيب يوجه ضربة مدوية إلى بيراميدز

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 04:32 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعتبر العلاقة بين إدارة النادي الأهلي، مع إدارة بيراميدز على صفيح ساخن بشكل مستمر، حيث لا تتوقف تحركات كل فريق عن بحث عن ثغرات في صفوف الآخر.

وشهدت الفترة الماضية، تبادل التراشق بين إدارة الأهلي وبيراميدز، حيث حصل الأول على توقيع إبراهيم عادل قبل أن تتحرك إدارة الفريق السماوي لتوثيق عقده، في الوقت الذي وقع خلاله ناصر ماهر لصفوف فريق بيراميدز ولكن نجح الأهلي في ابعاده بتوجيه 3 ضربات موجعة إلى إدارة الفريق السماوي.

-كله إلا السماوي

على المكشوف وجهت إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى ناصر ماهر في الساعات الماضية، وذلك للابتعاد عن التفكير في عرض إدارة بيراميدز بعد توقيعه 3 سنوات مقابل الحصول على 10 ملايين في الموسم الواحد.
وأبلغ النادي الأهلي ناصر ماهر برفض الإدارة الحمراء التعامل مع إدارة الفريق السماوي من قريب أو بعيد في ملف الصفقات.

-التجميد أو فيوتشر

حذر النادي الأهلي ناصر ماهر من التجميد مع الفريق وعدم المشاركة خاصة انه يتبقى في عقده موسمين مع النادي الأهلي.

وجاءت رغبة بيتسو موسيماني في عدم تواجد ناصر ماهر مع القلعة الحمراء في قائمة الموسم الجديد، لتجبر ناصر ماهر على التفكير في خطوة ارتداء قميص فريق فيوتشر إف سي وذلك من أجل المشاركة في المباريات.

-عدم توفير بديل للسعيد

تلقت إدارة فريق بيراميدز وإيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي ضربة موجعة وذلك بعد فشل مخطط الضغط على الأهلي لضم ناصر ماهر.

ولا يخفى على أحد رغبة إدارة بيراميدز في الفترة الماضية في ضم ناصر ماهر، حيث ترى إدارة الفريق السماوي انه من أفضل العناصر على الساحة وأفضل من يقوم بخلافة عبد الله السعيد بعد اقترابه من الاعتزال.