خاص_ خليفه عبدالله السعيد طلب الرحيل عن الأهلي بعد الإطاحة بناصر ماهر

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:26 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
طلب احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الخروج على سبيل الإعارة إلى احد أندية الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة" عمار حمدي طلب الخروج على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد خروجه من الحسابات الفنية لموسيماني في المباريات الماضية وكان اخرها مبارة الغابة الودية".

واضاف المصدر في تصريحاته" اللاعب عرض على مسؤولي الأهلي الخروج على سبيل الإعارة في الصيف الحالي مقابل تمديد العقد مع النادي لمدة موسمين قادمين ومن المقرر ان يتم حسم الأمر في الساعات المقبلة".

ر: "بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي ابدي غضبه من طلب اللاعب بالرحيل واستبعده من المباراة الودية و وعد اللاعب بالحصول على فرصة في الفترة المقبلة.