نجم الأهلي "يتمرد" على مسئولي الفريق

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 09:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


آثار قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جونيور أجايي بعد الأستقرار على وضعه بقائمة الأنتظار وعدم تسجيله بالقائمة الأولية للفريق، وهو ما سوف يجعل اللاعب ممنوع من المشاركة مع الفريق أو الأنتقال إلى آخر حتى فترة الأنتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وعلم" وان-ثري" ان هذا القرار قد سبب غضب شديد للنيجيري خاصة وأنه تم تقديم أكثر من عرض من أندية خارجية، أو أندية بالدوري المصري، ولكن عدم حل مشكلة فسخ تعاقده مع النادي الأهلي هي ما تعطل المفاوضات حتى الآن.

ويرغب اللاعب في الوصول لحل يضمن حقوقه المالية، بحصوله على قيمة عقده المقدر بمليون دولار كاملاً عن الموسم الآخير بعقده، وهو ما يرفضه النادي الأهلي، حيث يريد تجديد التعاقد مع اللاعب ومن ثم إعارته لأحد الأندية المهتمة بضمه.

دخل جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابات مسئولي سيراميكا كليوباترا، بشأن التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يبدأ مسئولي سيراميكا، خلال الساعات القليلة المقبلة، باستطلاع رأي أجايي، عن موقفه من الانتقال إلى سيراميكا هلال الميركاتو الجاري، وحال موافقته سيتم بدأ التحرك للتفاوض مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن معرفة طلباته المالية مقابل التنازل عن خدمات أجاي.

وكان الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر رحيل أجايي، خلال الميركاتو الجاري ، في ظل عدم الحاجة لخدماته الفنية بالموسم الجديد.