هنداوي يترشح على مقعد رئاسة نادي الشمس والملاح نائبا ضمن قائمة أبناء النادي

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:07 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقدم مصطفى هنداوي بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الشمس ضمن قائمة أبناء نادي الشمس للدورة الجديدة فى الفترة من 2021 إلى 2025.

ويتمتع هنداوي بشعبية كبيرة داخل أروقة نادي الشمس نظرا لتواجده الدائم داخل النادي واهتمامه الكبير بالرياضة خاصة أنه والد حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد كريم هنداوي "كاتونجا" والذي بدأ انطلاقته من فرق كرة اليد بنادي الشمس، كما تضم القائمة على منصب نائب الرئيس أحد شباب نادي الشمس وهو ياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة في الدورة الماضية ونجل الملاح رئيس نادي الشمس الأسبق لعدة سنوات والذي له بصمة كبيرة في شباب النادي.

وجاءت القائمة كالاتي: مصطفى هنداوي على منصب ( رئيس مجلس إدارة ) وياسر الملاح على منصب( نائب رئيس مجلس إدارة) وطارق جمعة ( أمانة الصندوق).

فيما ضمت قائمة الأعضاء فوق السن كل من :

الدكتورة مها المرغني - العميد محمد كمال - المهندس شريف عوني - المستشار عصام راجح - المهندسة نيفين منير - العميد مهندس تامر وفقي.

وشملت قائمة أعضاء تحت السن كل من "محمود بغدادي - ياسر اللبيدي".

وكان نادي الشمس برئاسة أسامة أبو زيد قد أعلن عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة كما تم تحديد موعد الجمعية العمومية العادية للنادي.

ومن المنتظر أن تنعقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر المقبل وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 ل2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وسوف يكون جدول أعمال الجمعية كالآتي :
التصديق على محضر الجمعية العمومية الماضية.
النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية.
اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية.
انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة 2021-2025.
زيادة قيمة الاشتراك السنوي بنسبة 15٪.
عرض قيمة المساهمة الإنشائية من الأعضاء.
تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته بناء على ترشيح مجلس الإدارة.

يذكر أن أسامة أبوزيد رئيس النادى الحالي كان قد تقدم بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة لدورة جديدة فى الفترة من 2021 إلى 2025.