قرار ناري لـ الخطيب يُكبد خزينة الزمالك 39 مليون جنيه.. شاهد التفاصيل

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
فجر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بتكليف مسئولي النادي الاهلي، بالدخول في مفاوضات مع نجم نادي الزمالك لضمه في الفترة المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت منذ أيام على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي: "مسئولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لديهم حالة ترقب لموقف نادي الزمالك من تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي".

وأضاف المصدر: "أشرف بن شرقي اصبح هدفًا للنادي الأهلي حال عدم تجديد عقده مع الزمالك بحيث يتم التفاوض معه في يناير المقبل وهو التوقيت الذي يحق فيه للاعب التوقيع لأي نادي مجانًا والانتقال إليه في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الزمالك".

وبعد قرار الخطيب، باتت خزينة نادي الزمالك مهددة بدفع مقابل مادي كبير لـ اشرف بنشرقي وتلبية طلباته المالية، برغبته في الحصول على 2.5 مليون دولار (39 مليون جنيه مصري) لعدم انتقاله للأهلي.