إيهاب جلال بريك حسابات الأهلي والزمالك

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حققت إدارة فريق بيراميدز طموحها في الفترة الماضية، وذلك بعد تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للفريق السماوي، وذلك خلفا لليوناني تاكيس جونياس الذي انهى الموسم مع الفريق في المركز الثالث.

ويبدو أن إدارة فريق بيراميدز قد قررت الابتعاد عن الصفقات الاستعراضية والاتجاه نحو ضم صفقات واقعية وذلك ما حدث في بعض القرارات على مدار الفترة الماضية:

-صفقات برعاية إيهاب جلال

اتجهت إدارة فريق بيراميدز إلى ضم الصفقات التي طلبها إيهاب جلال والتي يعلم مستواها الفني والبدني جيدًا، وكيفية توظيفها بالشكل المطلوب في المستطيل الأخضر.

واتجهت إدارة الفريق السماوي لضم هشام محمد من صفوف مصر المقاصة في صفقة انتقال حر، وحسين السيد من صفوف فريق طلائع الجيش وذلك بعد أن لعب في الموسم المنقضي تحت قيادة إيهاب جلال في الإسماعيلي.

وضم ايضا الفريق السماوي المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف، والذي تألق وتوهج بشكل كبير في الموسم المنقضي مع فريق الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى الفريق السماوي في صفقة انتقال حر.

-جهاز فني برعاية إيهاب

يضم الجهاز كلا من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق مدربًا، ومصطفى كمال مدربًا للحراس، وعلى طه محلًا للأداء، مع استمرار عمرو مختار فى منصب المدرب، وهي العناصر التي اختارها المدير الفني والتي يشعر معها بالتفاهم الشديد.
-الابتعاد عن الصفقات المكلفة

حتى هذه اللحظة ابتعدت إدارة فريق بيراميدز عن الصفقات الاستعراضية، والتي كلفت النادي أموال طائلة منذ تحويل اسم الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز.

فهل ينجح رهان إدارة فريق بيراميدز على اسم إيهاب جلال الذي يمتلك عنصر الخبرة في الدوري المصري، ويجيد توظيف الأدوات التي يمتلكها؟.