بعد الاستبعاد من قائمة المنتخب..أولى قرارت الخطيب ضد أفشة وشريف

السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:15 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع ثنائي الفريق محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، عقب استبعادهما من قائمة منتخب مصر والتي أعلن عنها البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب اون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت":"محمود الخطيب أجرى مكالمة مع أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهم من قائمة المنتخب، وقام بالشد من أزرهم، وده كلام جميل".

وتابع:"يجب أن تساند لاعبيك، أفشة لاعب كبير وكذلك محمد شريف، ومش معنى استبعادهم من هذه المرحلة أن هم خارج المنتخب بشكل تام، لكنهم سيعودون وافتكروا كلامي، والثنائي تقبلا قرار الجهاز الفني، وأفشة قالي أنه بيجهز لكتب كتابه حالياً".

قرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الاهلي، ضمن قائمة المستبعدين عن المنتخب لمواجهتي ليبيا، والتي تضم مع الثنائي كل من؛ محمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير، لاعبا طلائع الجيش ومصطفى فتحي لاعب الزمالك وسام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان، من اللاعبين المحترفين.