عاجل.. كيروش يوضح السبب الحقيقي لأستبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب

السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، ثنائي الأهلي محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، من القائمة النهائية التي سوف تخوض لقائي ليبيا، بالجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كيروش أكد لجهازه المعاون، أن القرار يأتى لعدم جاهزية الثنائى لمباراتى ليبيا ووجود عناصر أفضل منهما فى الوقت الحالى مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومصطفى محمد، مشددا على أنه يتحمل مسئولية القرار بشكل كامل.

قرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الاهلي، ضمن قائمة المستبعدين عن المنتخب لمواجهتي ليبيا، والتي تضم مع الثنائي كل من؛ محمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير، لاعبا طلائع الجيش ومصطفى فتحي لاعب الزمالك وسام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان، من اللاعبين المحترفين.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم وجاءت كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، محمود حمدي "الونش"، ياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح، أيمن أشرف.

الوسط: محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، محمد صلاح، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، عمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا"، مصطفى محمد.