5 قرارات كوميدية من كارلوس كيروش تثير دهشة الجماهير قبل مباراتي ليبيا

السبت 02/أكتوبر/2021 - 03:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن البرتغالي كارلوس كيروش قائمة مصر بمفاجأة ضخمة باستبعاد الثنائي على غير المتوقع، ليثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير.
وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش القائمة النهائية التي ستستكمل معسكر الفريق من أجل مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.
واستبعد المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر مجموعة من اللاعبين بعد خوض مباراة ليبيريا، وذلك قبل أن ينضم المحترفون للقائمة الأسبوع المقبل، ولعب المنتخب المصري أمام ليبيريا وتمكن من الفوز بنتيجة 2-0، وسجل هدفي المباراة محمد شريف.
ويبقى هناك العديد من علامات الاستفهام بشأن قائمة منتخب مصر وذلك على النحو التالي:

-4 حراس مرمى دفعة واحدة

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضم 4 حراس مرمى، رغم أن المنتخب سوف يعتمد فقط على محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، في حين سوف يجلس كلا من محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي على دكة البدلاء.

وكان من الممكن أن يكتفي الجهاز الفني لمنتخب مصر بضم 3 حراس فقط خلال الفترة القادمة بدلا من ضم 4 حراس.

-ضم ياسر إبراهيم

يعتبر من العناصر التي لا تؤدي بشكل جيد مع النادي الأهلي، وهو ما دفع بيتسو موسيماني لطلب ضم مساك جديد في الفترة المقبلة، ويبقى قرار عودته للمنتخب في هذا التوقيت مثير للجدل.

-أحمد فتحي

جاءت عودته من جديد لصفوف منتخب مصر، لتزيد الصراع والأزمات على شارة القيادة وذلك بالتزامن من تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير مع بيراميدز في الفترة الماضية.

-استبعاد ثنائي الأهلي

جاء قرار البرتغالي باستبعاد ثنائي النادي الأهلي محمد شريف هداف الدوري الماضي، ومحمد مجدي أفشة أهم صانع ألعاب في الدوري المصري، ليزيد من حالة الجدل وقد يؤثر ذلك على المنتخب من الناحية الفنية في مباراتي ليبيا.

-تدمير 3 عناصر معنويا

استبعاد الثلاثي المحترف سام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان بعد ساعات من ضمهم، بالتزامن مع ضم أحمد حسن كوكا يعتبر قرارات غريبة وغير مفهومة، فلماذا ضم الثلاثي إلى القائمة من الأساس؟.