بعد إهانته.. لاعب الاهلي ينتقم بالانتقال للهلال السعودي

السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الهلال السعودي
الهلال السعودي
اقترب نادي الهلال السعودي، من توجيه ضربة قوية إلي النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة، بضم أحد نجومه البارزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، بدأ التخطيط للرحيل عن الزعيم خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عمر السومة هو الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة على الصعيد المحلي والقاري، حيث انتقل في صيف 2014 لصفوف أهلي جدة قادمًا من القادسية الكويتي، حيث جدد عقده في الفترة الماضية حتي صيف 2024.

وأوضحت التقارير الصحفية السعودية أن عمر السومة يرفض تعرضه للإهانة من قبل جماهير نادي أهلي جدة في مباريات الفريق مع انطلاق هذا الموسم، خاصة السباب والانتقادات العنيفة.

وكان أهلي جدة قد تعرض للخسارة بالأمس أمام نادي الاتحاد بهدفين دون رد في الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان، وأثناء خروج السومة تعرض للسباب من قبل جماهير أهلي جدة.

ورددت جماهير الأهلي، هتافات تطالب بـ"طرد" السومة، من الفريق، كما تم سماع بعض الكلمات بوضوح؛ مثل: "بره بره، أطلع بره.. روح أعمل فتوش (نوع من السلطات السورية)".

وكشفت التقارير الصحفية السعودية خطة السومة للانتقام من جماهير أهلي جدة، وذلك بالانتقال لنادي الهلال السعودي؛ حيث أبرزت الصحف السعودية تصريحات السومة التي يشيد فيها بنادي الهلال والتي جاءت كالأتي: "كان نادي طفولتي وأنا صغير.. وكنت أحلم باللعب معه.. إذا لعبت في الهلال، كنت من الممكن أن أحقق لقب دوري أبطال آسيا، أكثر من مرة".