شرطان مرفوضان.. موسيماني يصدم الاهلى بـ3 شروط لتجديد عقده

السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة شروط للموافقة على تجديد عقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أعتاب التجديد للنادي الأهلي.

شروط بيتسو موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي

كما تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، التجديد موسمين للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يرغب في إلغاء عقوبة الـ300 ألف جنيه بسبب خسارة السوبر المصري، ولكن وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن الأهلي يرفض تمامًا التراجع عن القرار.

شروط بيتسو موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي

كما علم "وان ثري" أن موسيماني يرغب في وضع شرط جزائي قدره 3 أشهر من أجل التوقيع على العقود، فضلًا عن زيادة راتبه 200 ألف دولار بحيث يصل إلي مليون و225 ألف دولار.

يوافق أمس 1 أكتوبر 2021، مرور عام كامل على تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بيتسو موسيماني بدء بداية مُبشرة ورائعة لجماهير القلعة الحمراء سواء على صعيد النتائج أو تحقيق البطولات، حتي لُقب بخليفة مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسطوري.

شروط بيتسو موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي

بدء موسيماني مشواره مع النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن النهاية بعد مرور عام لم تكن سعيدة على الإطلاق فقد فقد لقبي الدوري والسوبر.

وخاض النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني في كافة البطولات 64 مباراة، فاز في 45 مباراة وتعادل في 14 مباراة بينما خسر 5 مواجهات، بينما سجل 130 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفًا.

شروط بيتسو موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي

أما على صعيد البطولات؛ فقد الأهلي مع موسيماني لقب دوري أبطال إفريقيا (مرتين) على التوالي خلال عامه الأول، والسوبر المصري الموسم الماضي وكذلك السوبر الإفريقي، فضلًا عن برونزية كأس العالم.