مقابل مبلغ خرافي.. الخطيب يُلبي رغبة موسيماني بضم الثنائي للأهلي

السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
واصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطالبه بشأن التعاقد وتدعيم الفريق الكروي الأول بصفقات جديدة لتدعيم بعض المراكز.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد في الانتقالات الصيفية الحالية مع 5 صفقات وهم؛ بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفي البدري.

وطلب موسيماني تدعيم مركز الدفاع بلاعب جديد، فضلًا عن حراسة المرمي في الموسم الجديد أيضًا؛ ولكن طلب موسيماني تم رفضه بشأن تدعيم خط الدفاع وحراسة المرمي.

رفض الأهلي تدعيم خط الدفاع جاء بعدما طلبت لجنة الكرة من موسيماني الاعتماد على اللاعبين الشباب من بينهم اللاعب محمد المغربي الذي ينال إشادة عدة مدربين ويرغبون في التعاقد معه في الميركاتو الحالي.

كما رفض ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي فكرة التعاقد مع حارس في الوقت الحالي؛ حيث أكد أن حراس الدوري في الوقت الحالي أقل بكثير من علي لطفي حال قدومهم للأهلي والتواجد على مقاعد البدلاء؛ وأكد أنه قادر على استغلال الحارس الجديد مصطفي مخلوف حارس الترسانة مواليد 2003 القادم للأهلي مقابل 500 ألف جنيه، لتصعيده لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 3 أيام إسبوعيا.