بعد استبعاد أفشة.. 3 حلول أمام كارلوس كيروش لتعويضه

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:48 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت قائمة المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المستدعاة لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2022، سواء بدخول لاعبين جدد عن القائمة الأولية أو رحيل لاعبين كانوا بمثابة المفاجأة للكثيرين من جماهير الكرة المصرية.

وشهدت القائمة استبعاد كلا من علي جبر وكريم حافظ ومهند لاشين ومحمد شريف ومحمد حمدي ومحمد مجدي أفشة وسام مرسي وأحمد توفيق وأحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي وأحمد سمير، وتعد المفاجأة في استبعاد ثنائي الأهلي محمد شريف وأفشة رغم أن الأول أحرز هدفي الفوز في مباراة ليبيريا الودية.

ويبقى هناك سؤال تطرحه الجماهير المصرية في الساعات الماضية، وهو من سيكون عبد الله السعيد بعد استبعاد محمد مجدي أفشة من القائمة قبل مباراتي ليبيا.

يمتلك كيروش بعد الحلول وذلك على النحو التالي:

-رمضان صبحي

يعتبر من الأسماء التي قد يفكر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، في مشاركتها تحت رأس الحربة، وذلك اذا احتاج المدير الفني البرتغالي إلى بديل للاعب عبد الله السعيد، ويمتلك صبحي القوة البدنية والسرعة، لكنه لم يلعب في هذا المركز بشكل مستمر في السنوات الماضية.

-أحمد سيد زيزو

من العناصر التي قد يفكر ايضا الجهاز الفني لمنتخب مصر، في مشاركتها تحت رأس الحربة، خاصة انه يمتلك القوة البدنية والسرعة، ولكن تبقى الأزمة في انه لم يشارك بهذا المركز من قبل ولكنه سبق له اللعب في خط الوسط، وذلك حال عدم مشاركته في الجناح.

-إبراهيم عادل

يعتبر ايضا من العناصر التي تستطيع أن تسد فراغ عبد الله السعيد وذلك حال عدم قدرته على لعب 180 دقيقة أمام منتخب ليبيا، ولا يخفى على أحد أن إبراهيم عادل من الأسماء التي يراهن الجهاز الفني لمنتخب مصر، على تألقها.