العقدة في المنشار.. قنبلة موقوتة في الأهلي

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعتبر قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي مكتملة حيث تضم كلا من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

في الوقت الذي قرر خلاله النيجيري جونيور أجاي افتعال مشكلة كبرى داخل صفوف القلعة الحمراء في الأيام الماضية وذلك بحجة وضعه على قائمة الانتظار.

ويرغب جونيور أجاي في الحصول على بعض الأمور من النادي الأهلي وذلك قبل الرحيل:

-قيمة عقد الموسم المقبل

يضغط جونيور أجاي على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على قيمة عقده في الموسم المقبل والتي تقترب من مليون دولار وهو ما يصعب على القلعة الحمراء توفيره.

-الانتقام بالتواجد في صفوف بيراميدز

يهدد المحترف النيجيري بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وبالفعل هناك رغبة من جانب الفريق السماوي وإيهاب جلال المدير الفني للفريق في الحصول على خدماته.

-التلميح بالتصعيد

ينوي المحترف النيجيري التصعيد ضد القلعة الحمراء، وذلك من خلال تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي حال عدم الحصول على مستحقاته المالية، وايضا بعد وضعه في قائمة الانتظار وبحجة عدم قانونية هذه القائمة.

-رفض الحلول الودية

حتى هذه اللحظة يحاول أجاي وضع القلعة الحمراء في موقف محرج وذلك بعد أن رفض جميع العروض التي قدمتها له الإدارة الحمراء بالانتقال إلى بعض الأندية الداخلية والخارجية في الفترة الماضية.