على طريقة ساسي.. نجم الزمالك يرحل للدوري القطري

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 09:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية قطرية، عن رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صوب الدوري القطري، عقب نهاية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي قد اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الموسم المقبل، في ظل عدم الوصول إلى حل يرضى إدارة الزمالك واللاعب للتجديد، خاصة وأنه يصر على وضع شرط جزائي ضعيف للغاية بقيمة نصف مليون دولار فيما تصر إدارة الزمالك المؤقته على وضع مبلغ لا يقل عن 4 ملايين دولار.

وأكدت التقارير أن نادي الريان القطري قد دخل في مفاوضات جادة مع بن شرقي خلال الأيام القليلة المقبلة، لجس نبضه للأنتقال لصفوف الفريق، خاصة وأنه سوف يكون لاعب حر ولن يكلف خزينة النادي القطري أي أموال إضافية سوى راتبه ومقدم تعاقده فقط.

ولم يحسم بن شرقي وجهته المقبلة، بعد في حالة رحيله عن الزمالك، خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض من أندية عربية أوروبية خلال الفترة الماضية، كما أنه يمتلك عرض محلي براتب ضخم لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن.

أكد الإعلامي إسلام صادق أن المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك ينتظر قدوم المجلس المنتخب لحسم ملف تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف 2022.

وقال صادق عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN إن بن شرقي سيحسم ملف التجديد عقب انتخابات إدارة الزمالك.

وأشار إلى أن اللاعب يوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك يتمسك بخوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عرضين من الإمارات والسعودية.