بعد الغضب والمطالبة برحيله.. موسيماني يُفاجئ الجماهير بتعليق ناري

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 03:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
خرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بتعليق مُثير على خسارة كبار أندية أوروبا في هذه الجولة سواء على المستوي المحلي أو الأوروبي.

الإسبوع الحالي شهد خسارة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني على يد أتليتكو مدريد وإسبانيول، بينما خسر بايرن ميونيخ الألماني أمام انتراخت فرانكفورت، بينما سقط في فرنسا باريس سان جيرمان أمام رين الفرنسي، بينما التعادل حسم قمة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وقام بيتسو موسيماني بالتعليق على نتائج كبار أوروبا في دورياتهم المحلية، عبر حسابه على تويتر: "لم يحقق برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، الفوز في آخر 3 مباريات".

وأضاف بيتسو موسيماني: "السر في ذلك هو السفر وضغط المباريات مابين محلية وأوروبية وكذلك تصفيات كأس العالم من الاتحاد الدولي كل هذا يأخذ الكثير من اللاعبين والجهاز الفني".

الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أدى مرانه بالأمس اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.