المقاصة يُعلنها رسميًا: "انضمام خليفة بركات للأهلي مقابل 80 مليون"

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 11:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، تطورًا جديدًا في ملف انتقال خليفة محمد بركات لاعب الأهلي السابق، لصفوف القلعة الحمراء، وقيمة الصفقة بشكل نهائي.

الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أدى مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

قيمة صفقة انتقال حسين الشحات للاهلي

وشهدت الفترة الماضية خروج بكري سليم بتصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، وأكد أن المقاصة له نسبة من مبلغ انتقال حسين الشحات من العين نحو الأهلي، مؤكدا أن الصفقة تمت مقابل 185 مليون جنيه مصري ونسبته تم تحديدها بناء على هذا الرقم.

قيمة صفقة انتقال حسين الشحات للاهلي

وحرص بكري سليم على تصحيح المعلومة، وقال في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لقناة "الأهلي" عبر "تويتر": "تم بيع حسين الشحات من نادي العين للنادي الأهلي بمبلغ 80 مليون جنيه فقط، وأعترف أنني أخطأت في التعبير".

قيمة صفقة انتقال حسين الشحات للاهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد ضم حسين الشحات من نادي العين الإماراتي، خلال ميركاتو ينايرو 2019، مقابل خمسة ملايين دولار بجانب نسبة 25% من إعادة البيع، بعد تدخل محبي الأهلي لإتمام الصفقة وتحمّل الشحات بعض المستحقات.