المصري يفوز على الجزيرة مطروح بثلاثية

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:28 م
كتب: معاذ عبد المنعم
المصري يفوز على الجزيرة
المصري يفوز على الجزيرة مطروح بثلاثية
فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الجزيرة مطروح بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك في ثالث المباريات الودية للفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين للاشيء، سجلهما إسلام عطية ومحمد جريندو من ركلتي جزاء، وشهد هذا الشوط سيطرة شبه كاملة من جانب لاعبي المصري الذين وضح عليهم الجدية الكاملة وحرصهم على تنفيذ كافة تعليمات مديرهم الفني التونسي معين الشعباني وخاصة المتعلقة منها بالضغط في كافة أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

وفي الشوط الثاني، واصل المصري من ضغطه الهجومي والذي أسفر عن ركلة جزاء ثالثة لصالح مصطفى سلطان ترجمها بنجاح النيجيري أوستين أموتو محرزًا ثالث الأهداف في الدقيقة الرابعة، وكاد أموتو أن يضيف رابع الأهداف لولا تصدي الحارس لتسديدته الصاروخية من حدود منطقة الجزاء.

وحرص معين الشعباني، على الدفع بالعديد من اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية وذلك للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع المصري بمضيفه سلطات الموارد الأوغندي والمقرر اقامتها في السادس عشر من أكتوبر الجاري على ملعب سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا.