بعد الجدل السائد .. حقيقة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجهت زوجه مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتخب السابق، رسالة مؤثرة لمروجي شائعة وفاة اللاعب أمس ، حيث أكدت أنه بصحة جيدة ولكن تلك الشائعات تؤثر عليه سلبا.

وكتبت زوجة مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على صورة من خبر الشائعة، قائلة : "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدل ما تساعدونا بالدعاء تدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تليفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

وكانت نفت ريهام زوجة اللاعب مؤمن زكريا ما تردد حول تدهور حالة زوجها في شهر أغسطس الماضي، وكتبت عبر انستجرام "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل ، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته.

الجدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا، يخضع لفترة علاج منذ عدة شهور لإصابته بضمور في الأعصاب ، والذي أعلن أنه تقدم في العلاج ويسعى للعودة إلى الملاعب سريعا، مشيدا بسؤال مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وزملائه اللاعبين، إلى جانب الجماهير التي تتوافد عند منزله باستمرار للاطمئنان عليه.