انتهت رسميًا.. الجناح العربي يوقع للأهلي مقابل 43 مليون جنيه

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 01:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر الذى يذاع على قناة الشمس أن النادي الأهلي أن مسئولو القلعة الحمراء إتفقوا مع الدولي التونسي على معلول نجم الفريق على التجديد موسمين مقابل مليوني و700 ألف دولار أي ما يقرب من 43 مليون جنيه مصري، بواقع مليون و350 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون و400 ألف دولار في الموسم الثاني.

وأوضح مجدى عبد الغنى أن الاهلي حسم ملف تجديد عقد على معلول خلال الأيام الماضية وتم تجديد عقد اللاعب وسيحصل الأخير على مقابل مالي مُناسب رحّب به الطرفين.

وكشف مجدى عبد الغنى عن موافقة على معلول على التجديد موسمين ليغلق بذلك ملف العروض الخارجية التى إرتبط بها إسمه مؤخرًا ويأتي في مقدمتها، عرضًا من الدحيل القطري.

ورغم أن العروض الخارجية التى وصلت معلول كانت أكبر بكثير من عرض الأهلي إلا أن الدولي التونسي قرر البقاء في القلعة الحمراء لشعوره بالراحة والإستقرار في الأهلي ولرغبته في مواصلة رحلة الإنجازات الكبيرة مع المارد الأحمر.

وبذلك يستمر على معلول ثلاثة مواسم في الأهلي، حيث يتبقى له موسم في القلعة الحمراء بجانب الموسمين الذين قام بتمدديهما مؤخرًا وسيتم الإعلان عن ذلك قريبًا.