8 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:55 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يقام في الثانية والنصف من عصر الجمعة - 8 أكتوبر - ثمانية مباريات نارية ومرتقبة في صراع الجولة الثانية لمجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني للموسم الجديد 20212022.

ومن المقرر أن يلتقي السكة الحديد مع وادي دجله، ويدخل فريق وادى دجله اللقاء وهو متصدر المجموعة بقيادة عبد الباقي جمال برصيد 3 نقاط بينما فريق السكة الحديد صاحب المركز السابع برصيد نقطة وحيدة.

وشهدت الجولة الافتتاحية فوز دجلة على بنها بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل السكة خارج ملعبه مع بورفؤاد بهدف لكل منهما.

وفي مواجهه من العيار الثقيل، يلتقي فريق النصر بقيادة خالد غنيم مع فريق الترسانة بقيادة طارق السيد، وشهدت الجولة السابقة خسارة الترسانة من بورتو بهدفين لهدف، وتأجل لقاء القناة مع النصر.

ويلتقي فريق بورتو صاحب المركز الثالث بقيادة أشرف توفيق برصيد 3 نقاط مع نظيره فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز التاسع برصيد نقطة بعد تعادله مع فريق الدخان بهدف لمثله.

ويشهد ملعب نادي الشيخ زايد، لقاء فريق زد إف سي صاحب المركز الرابع بقيادة اسماعيل يوسف برصيد 3 نقاط مع فريق القناة صاحب المركز الحادي عشر بقيادة علاء عبد العال في أولى مبارياته.

ويواجه فريق بنها متذيل المجموعة بقيادة عيد مرازيق نظيره فريق منتخب السويس صاحب المركز الخامس عشر بقيادة سعد فاروق.


وشهدت الجولة السابقة خسارة بنها من دجلة وخسارة السويس من زد بهدف دون مقابل.

كما يستضيف فريق المريخ صاحب المركز السادس بقيادة أحمد عبد العزيز برصيد نقطة بعد تعادله مع فريق بلبيس، نظيره فريق الداخلية وصيف المجموعة بقيادة سيد عيد برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فريق بتروجت برباعية مقابل ثلاثة.

ويحل فريق بورفؤاد بقيادة محمد ياسين ضيفًا على فريق بتروجت صبقيادة ربيع ياسين.

وشهدت الجولة الأولى تعادل بورفؤاد مع السكة 11 وخسارة بتروجت من الداخلية 34.

ويلعب فريق الانتاج الحربي بقيادة أحمد كشري مع فريق بلبيس بقيادة طارق جمال، وشهدت الجولة الافتتاحية تعادل الإنتاج مع الاتصالات 11 وتعادل بلبيس مع المريخ 22.