قبل غلق القيد بساعات.. 4 صفقات فشل الاهلى في التعاقد معها بسبب بيراميدز

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 11:00 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعة الثانية عشر صباح اليوم الجمعة غلق باب القيد لموسم الانتقالات الصيفي 2021 - 2022، بعد تسجيل كل نادٍ صفقاته الصيفية خلال الميركاتو الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم؛ بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكذلك كريم فؤاد واللاعب حسام حسن ومصطفي البدري.

وكان يستهدف النادي الأهلي التعاقد مع 4 صفقات جديدة، شهدت صراعًا بين الأهلي وبيراميدز، ولم يفلح اي منهما في التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

1- شادي حسين

مهاجم سيراميكا كليوباترا عرض نفسه مجددًا على النادي الأهلي قبل غلق باب القيد بأيام قليلة، في الوقت الذي ضغط فيه اللاعب على إدارة ناديه لتخفيض المقابل المادي المطلوب لرحيله للأهلي حيث انخفض المقابل من 35 مليون إلي 16 مليون؛ ولكن الأهلي رفض ضم اللاعب بعد التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة وكذلك بيراميدز تراجع عن التعاقد معه بعد رفض اللاعب.

2- ثنائي دجلة الموهوب

كريم الدبيس واحمد الشريف كانوا محط أنظار وصراع بين الأهلي وبيراميدز ومع اقتراب الثنائي للأهلي دخل نادي بيراميدز وعطل الصفقة، حتي تزايد المقابل المادي، وافسد انتقال الثنائي للأهلي حيث انتقل أحمد الشريف إلي فاركو وظل الدبيس مع ناديه.

وطلب دجلة 15 مليون جنيه و25% إعادة بيع مقابل انتقال الثنائي للأهلي ولكن عرض الأهلي توقف عند 10 مليون جنيه وتعثرت الصفقة.

3- مهاجم المقاولون العرب الموهوب

يوسف حسن مهاجم فريق شباب المقاولون العرب كان صراعًا بين الاهلي وبيراميدز، ورغم موافقة اللاعب على الانتقال للاهلي، إلا أن نادي المقاولون العرب طلب الحصول على مبلغ الـ8 مليون لرحيل اللاعب للأهلي بدون أقساط ولكن الأهلي طلب تقسيط المبلغ وهو ما تسبب في تعثر الصفقة وانتقاله لنادي وادي دجلة بـ2.5 مليون جنيه.