نجم الأهلي يتمرد على قرار موسيماني

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 12:35 م
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفن للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استياء أحد لاعبي الفريق من قرار موسيماني بأستبعاده خلال الفترة الأخيرة من المشاركة في المباريات، بالرغم من تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاص ل"وان-ثري" أن محمد هاني ظهير الفريق قد عبر عن استياؤه من عدم المشاركة في المباريات وطلب تحديد موقفه بشكل واضح سواء بالبقاء أو الرحيل بفترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع المصدر أن هاني قد جمعته جلسة مع سامي قمصان المدرب المساعد للقلعة الحمراء، وأكد له فيها على ضرورة عودته مرة آخرى للتشكيل الأساسي حيث أنه لا يجد مبرر لأستبعاده، وهو ما قابله قمصان بصدر رحب وقد وعده بعرض الأمر على الجهاز الفني للبت في الأمر بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ضم صفقة جديدة خلال الساعات الماضية قبل غلق باب القيد في تمام الثانية عشر صباح اليوم الجمعة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم؛ بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكذلك كريم فؤاد واللاعب حسام حسن ومصطفي البدري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب يوسف منصور ظهير أيسر وجناح أيسر ومهاجم فريق شباب نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية قبل غلق باب القيد أيضًا في صفقة انتقال حر.