بعد ضم ميكيسوني وتاو.. موسيماني يُبلغ موهوب الأهلي بـ3 رسائل مدوية

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت التدريبات الحالية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق، جلسة خاصة بين موسيماني مع أحد لاعبي النادي الاهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر.

وخلال الاستعداد للمباراة وللموسم الجديد، عقد موسيماني جلسة مع طاهر محمد طاهر جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وطلب موسيماني من طاهر محمد طاهر التركيز خلال الفترة المقبلة في المباريات من أجل استعادة مستواه المعهود مع النادي الأهلي.

كما طلب موسيماني من طاهر محمد طاهر التركيز خلال التدريبات على التعليمات الفنية من الجهاز الفني بشأن التحرك داخل وخارج منطقة الجزاء من أجل استعادة التهديف مرة أخري.

وحرص موسيماني على تنبيه اللاعب بأن الاجتهاد في التدريبات خلال الفترة المقبلة، هو من سيجعله يدخل التشكيل الأساسي خاصة بعد التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وتواجد كهربا في نفس مركزه.