أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:05 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بفوزه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر.

ونشر رونالدو تغريدة عبر حسابه على موقع " تويتر" جاء فيها:" فخور بأن يتم تصويتي كأفضل لاعب في الشهر من بين العديد من اللاعبين الرائعين في الدوري الإنجليزي الممتاز. شكرا لجميع زملائي في الفريق في مانشستر يونايتد."

وأضاف:" لم أكن لأتمكن من فعل ذلك بدونهم. دعونا نواصل العمل الجاد وستأتي النتائج."

وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لمانشستر يونايتد، الجائزة متفوقًا على 6 لاعبين على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول.

وفاز رونالدو بالجائزة بعد تسجيله 3 أهداف في مباراتين؛ وغيابه عن التسجيل في مباراة وحيدة في شهر سبتمبر الماضي، كما كان أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بـ 17 تسديدة، ليفوز بالجائزة متفوقًا على صلاح كما ذكرنا، وأنطونيو روديجير مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار جناح فريق واتفورد، وجواو كانسيلو الظهير الأيسر لمانشستر سيتي، وسانت ماكسيمان مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد.

يذكر أن محمد صلاح سجل 3 أهدف في 3 مباريات في شهر سبتمبر الماضي، وسجل في 5 مباريات متتالية في البريميرليج، إضافة لتصدره قائمة ترتيب هدافي المسابقة، وقيادته ليفربول لاحتلال صدارة البريميرليج الشهر الماضي، إلا أنه لم يتوج بالجائزة وهو الأمر الذي لاقى غضب كثير من المتابعين، واعتبروها بمثابة " السرقة".
Advertisements