بفرمان سويسري.. قرارات جديدة في الاهلى ضد جونيور أجايي

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
مازالت أزمة النيجيري جونيور أجايي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء لم تنتهي بعد غلق باب القيد وتواجد اللاعب ضمن قائمة الانتظار.

وهدد جونيور أجايي النادي الاهلي بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بعدم قانونية قيد اللاعب الأجنبي في قائمة الانتظار بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وكان النادي الأهلي قدم عرضًا لـ جونيور أجايي بالحصول على 400 ألف دولار وتسوية مستحقاته لدي الأهلي والرحيل لأي نادي محلي أو خارجي، ولكن أجايي أصر على الحصول على 850 ألف دولار وهي قيمة مستحقاته عن الموسم المتبقي في عقده مع النادي الأهلي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: "النادي الأهلي تواصل مع مونتيري محامي الأهلي السويسري خلال الساعات الماضية بشأن موقف اللاعب جونيور أجايي حال تقديم شكوي ضد الاهلي".

وأضاف المصدر: "محامي الأهلي طلب من النادي الأهلي منح اللاعب مستحقاته المنصوص عليها في عقده بينه وبين النادي في موعدها دون تأخر وإرسال الإثبات الخاص بمنح اللاعب مستحقاته في موعدها إليه".

وتابع المصدر: "محامي الأهلي طلب من النادي مشاركة جونيور أجايي في التدريبات الجماعية للأهلي وعدم التواجد في التدريبات منفردًا حتي لا يدعم ذلك موقف اللاعب لدي الفيفا حال تقديم شكوي".