فوز بلبيس على الإنتاج والترسانة على النصر وسقوط وادي دجلة

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:17 م
كتب: مصطفى الجندي
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


شهدت مباريات الجولة الثانية من دوري القسم الثاني في مجموعة القاهرة فوز فريق السكة الحديد على فريق وادى دجله بثلاثية مقابل هدفين.

خرج الشوط الأول بالتعادل 11 حيث تقدم السكة عن طريق محمد أحمد ريعو في الدقيقة 13 وتعادل احمد رضا لوادي دجلة في الدقيقة 41 قبل ختام الشوط الأول.

وسهد الشوط الثاني سيطرة كبيرة السكة حتى تمكن محمد العربي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 واضاف سايكو الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 33 وقبل ختام اللقاء سجل محمد جمال الهدف الثاني لدجلة من متابعة أمام المرمى.


وحقق فريق الترسانة فوزا غاليا على فريق النصر بهدف دون رد سجله أحمد علي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفاز فريق بلبيس على فريق الانتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف في مفاجأة كبيرة حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم بلبيس بهدف سجله محمد الأمير فى الدقيقة 3 وتعادل شازلى جابر الإنتاج الحربي في الدقيقة 35.

ونجح أحمد كهربا في إضافة الهدف الثاني لبلبيس في الدقيقة 25 من الشوط الثاني واضاف اسلام رجب الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء.

وحفف فريق زد الفوز على فريق القناة بهدف دون رد سجله حسين البدرى في الدقيقة 8 الشوط الأول.

وخير بورتو على ملعبه من فريق الاتصالات بهدفين مقابل هدف حيث تقدم الاتصالات بهدفين في الشوط الأول عن طريق مدافع بورتو بالخطأ في مرماه واضاف محمد بهاء الهدف الثاني في الدقيقة 30.


وفي الشوط الثاني سجل محمود صالح هدف بورتو الوحيد.

وتغلل فريق بتروجت على فريق بور فؤاد بهدفين نظيفين سجلهما خالد عبد الرازق في الدقيقة 16 من الشوط الأول وسامح ابراهيم في الدقيقة 94 الشوط الثاني.

وتعادل فريق المريخ مع فريق الداخلية بهدف لمثله تقدم المريخ بهدف أحمد ريعو وتعادل الداخلية قبل ختام اللقاء عن طريق أحمد كمال.

وتعادل فريق بنها مع فريق منتخب السويس بدون أهداف
Advertisements