المنتخب يوضح حقيقة "خناقة" الحضري والشناوي.. تعرف على التفاصيل

السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:31 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن حقيقة ما أثير حول الخلاف بين محمد الشناوي ومدرب حراس مرمى المنتخب عصام الحضري، قبل مبارة ليبيا والتي لعب أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقي المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان لا توجد أي مشاكل بين الحضري وأي حارس في المنتخب وأنه يتعامل معهم كأخوته الصغار ويحاول أن يفيدهم من خبراته، خاصة وأنها أولى تجاربه في عالم التدريب، وليست مهمة سهلة على الإطلاق بإنضمامه لجهاز البرتغالي كارلوس كيروش في هذا التوقيت.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد وقت للخلافات على الإطلاق وأن كل ما آثير خلال الفترة الماضية ما هي إلا مجرد شائعات، ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكداً أن الحضري يركز في الوقت الحالي على رفع مستوى حراس مرمى المنتخب ولا يشغل باله بالتفكير في أي مهاترات خارجية.

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى للمنتخب الوطني الاول، رسالة إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا، بهدف نظيف، احرزه عمر مرموش، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تصفيات كأس العالم.

وكتب عصام الحضري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :«الحمد لله والشكر الله فوز مهم..حبيبي يا شنو مستني منك الأحسن و الأحسن في كل مرة ان شاء الله».

وارتفع رصيد منتخب مصر الى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني، ومنتخب انجولا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط والجابون في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وسوف يلتقي منتخب مصر مع ليبيا الاثنين المقبل، في بني غازي، في الجولة الرابعة للتصفيات.