رسمياً..الأهلي يضم نجم عربي كبير في هذا التوقيت

السبت 09/أكتوبر/2021 - 10:56 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تجديد مواطنهم الدولي علي معلول عقده مع النادي الأهلي وذلك عقب عودته مباشرة من معسكر منتخب تونس والذي يخوض مباراتي موريتانيا بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشارت التقارير أن معلول قد انهى الاتفاق على كافة التفاصيل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ومن المنتظر أن يوقّع على عقده الجديد خلال الأيام القادمة، حيث ينتهي عقده الجديد بنهاية 2024.

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة مدوية لـ النادي الأهلي بعد تهديد اللاعب جونيور أجايي للنادي الأهلي بتقديم شكوي لـ الفيفا بعد قرار قيده في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي.

النادي الأهلي كان قد قرر قيد جونيور أجايي في قائمة الانتظار بسبب خروجه من حسابات بيتسو موسيماني في الموسم الجديد، مع التعاقد مع لاعبين أجانب واكتمال قائمة الأجانب في الفريق إلي 5 لاعبين وهم؛ بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "النادي الأهلي استفسر من مسئولي اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية عن موقف النادي حال تقديم جونيور أجايي لشكوي للفيفا ضد النادي بعد قيده في قائمة الانتظار".

وأضاف المصدر: "اتحاد الكرة أكد للنادي الأهلي أن موقف النادي سليم وأن الاتحاد الدولي سوف يرسل لاتحاد الكرة حال تقديم أجايي شكوي للاستفسار عن أسباب تواجد قائمة الانتظار حيث يؤكد اتحاد الكرة وقتها أنه أقام قائمة الانتظار لمصلحة الأندية والمسابقة المحلية في الوقت الحالي وهو الحق الذي يكفلة الفيفا للاتحادات المحلية بتيسير دورياتها وفقًا للشكل والنظام الذي يعود بالفائدة على المسابقة".