لا يفوتك.. 4 بصمات رائعة للموهوب عمر مرموش في الدوري المصري قبل الاحتراف

السبت 09/أكتوبر/2021 - 04:26 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
تمكن عمر مرموش، لاعب منتخب مصر المحترف في شتوتجارت الألماني، من وضع بصمته الأولى مع الفراعنة في شباك ليبيا ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، في المباراة المقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واستطاع عمر مرموش تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر أمام ليبيا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18، سكنت شباك محمد نشنوش حارس مرمى منتخب ليبيا.

وتواجد مرموش في التشكيل الأساسي بمركز الجناح الأيسر بجوار عبد الله السعيد صانع الألعاب ومحمد صلاح الجناح الأيمن، خلف المهاجم الوحيد لمنتخب مصر، مصطفى محمد، رغم انها هي المرة الأولى التي تم استدعاؤه خلالها إلى المنتخب الأول.

نلقي الضوء على تجربة مرموش في الدوري المصري قبل انتقاله للاحتراف واللعب في أوروبا:

-عمر مرموش أحد مواهب وادي دجلة التي تالقت مؤخرا وصعد للفريق الاول في 2016 في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون.

-اول مشاركة له مع دجلة مع كارتيرون وكانت أمام الاتحاد السكندري وفاز دجلة بهدف نظيف وصنع مرموش الهدف بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني للنيجيري ستانلي.

-ظهر مرموش بشكل رائع خلال فترة وجود أحمد حسام ميدو خلال فترة تواجده مع وادي دجلة بعد ان شارك معه بعد ذلك في 17 مباراة بالدوري وكأس مصر وأحرز خلالها 3 اهداف.

-رحل عمرو مرموش عن فريق وادي دجلة في موسم 2017 – 2018 لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الالماني بالانضمام لنادي فولفسبورج الفريق الثاني قبل ان يصعد للفريق الاول وتم اعارته لنادي سانت باولي احد اندية الدرجة الثانية ويعود لتتم اعارته من جديد لنادي شتوتجارت.