بعد طلب فسخ عقده.. الاهلي يقدم شكوي ضد نجمه الهداف ويضع 3 بنود نارية

السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يُجهز النادي الأهلي خلال الساعات الجارية، شكوي ضد احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي يقدم شكوي ضد جونيور اجايي في الفيفا

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة: "النادي الأهلي نما إلي علمه بتجهيز النيجيري جونيور أجايي لـ الشكوي ضد النادي في الفيفا بعد قيده في قائمة الانتظار".

الاهلي يقدم شكوي ضد جونيور اجايي في الفيفا

وأضاف المصدر: "النادي الأهلي يعلم قانونية موقفه ويجهز شكوي ضد اللاعب حال تقديم أجايي شكوي ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع المصدر: "شكوي الأهلي ضد جونيور اجايي تتضمن عدم قانونية تقديم اللاعب شكوى ضد الأهلي خاصة بعد حصوله على مستحقاته كاملة حتي الوقت الحالي بما في ذلك مقدم عقده عن الموسم الحالي ومكافأة التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

الاهلي يقدم شكوي ضد جونيور اجايي في الفيفا

وأوضح المصدر: "شكوي الأهلي تتضمن أن النادي يحق له قيد اللاعب في قائمته الأساسية في يناير لذلك إجراء اللاعب باطلًا ومخالف للوائح.. كما أكد المصدر أن شكوي الأهلي سوف تتضمن ما يثبت تغيب اللاعب عن تدريبات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وعدم الانتظام بها بون إذن الجهاز الفني".