جنش : "صوتي علي على كارتيرون وزعقتله"

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 05:42 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لصفوف فيوتشر إف سيىلمدة موسم، عن كواليس خلافه مع الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال جنش، في تصريحات تلفزيونية :"عقب معسكر برج العرب، في الاسابيع الأخيرة للدوري، شاركت بشكل أساسي، وفوجئت بعد ذلك باستبعادي من مباراة وادي دجلة، تحدثت بعد المباراة مع كارتيرون، وأكد لي أنه كان يرغب في إراحتي مثل باقي اللاعبين، وتفهمت وجهة نظره"، مضيفًا :"الاتفاق في البداية مع المدرب الفرنسي أن الحارس الذي يشارك بشكل أساسي سيلعب بصفة، ولو كان الحارس الذي يشارك غير موفق والفريق يفوز سيتمر في اللعب".

وأضاف :" كارتيرون، أخطرني عن طريق مدرب حراس المرمى، بإبعادي عن المشاركة أساسيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا، ذهبت لغرفة المدير الفني، لمعرفة أسباب استبعادي من المباراة، فقالي (مفيش أسباب هو كدة)، ولكن أصريت على معرفة أسباب استبعادي، خاصة أنني ظهرت بمستوى جيد في المباريات".

وتابع :" لم أتجاوز في حق كارتيرون، ولكنني أخطرته بالحقائق"، مضيفًا :"صوتي علي على المدرب وزعقتله جامد، لأنه قالي (أنا مش عاوزك وأنت مش معايا تاني)، وأنا قولتله (مش عاوز ألعب معاك تاني، ولكنني لست متعاقد معك أنا متعاقد مع النادي".

وواصل :"تواصلت مع حسين السيد،المشرف العام على فريق الكرة، وأكد لسي أنه سيت عمل تحقيق، لكل شخص لواحدة، ولكني رفضت حيث طلبت حضور المدرب والمترجم الذي كان متواجد معنا في الغرفة".