شاهد.. بكاء هستيري من نجم الزمالك على الهواء مباشرة

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
دخل محمود جنش حارس نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق فيوتشر أف سي في حالة هستيرية من البكاء، معللاً ذلك أنه رأى أن الطريقة التي رحل فيها عن القلعة البيضاء كان مؤلمة له للغاية.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "اون تايم سبورت1":"أنا ضيعت عمري كله في نادي الزمالك، مش مصدق اللي حصلي واللي الناس دي عملوه معايا خلال الفترة اللي فاتت".

وأضاف:"أنا عمري ما زعلت أني قعدت احتياطي، ولحد دلوقتي ليا فلوس في الزمالك، ولم أطالب بيها، ولم يقف أحد بجواري في أزمتي مع الزمالك، مكنتش متخيل اليوم ده يجي وأمشي من النادي".

وجه محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، المعار إلى صفوف نادي فيوتشر أف سي"كوكاكولا سابقاً"، رسالة لجماهير القلعة البيضاء عقب إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق الأول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال جنش في رسالة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام":"اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناءً على قرار الإدارة الفنية والمدرب".

وتابع:"يعلم الله أنني لم أدخر جهداً أو نقطة عرق في سبيل خدمةبيتي نادي الزمالك.. أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

وكان جنش اعترض على جلوسه بديلاً لمحمد أبوجبل في مباراة سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي، الأمر الذي رفضه كارتيرون مؤكداً أنه صاحب القرار الأول.