جنش يفجر مفاجأة في رحيله عن الزمالك

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:26 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش
كشف محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي فيوتشر أف سي، المعار من صفوف نادي الزمالك، عن كواليس رحيله عن صفوف نادي الزمالك وتوقيعه لناديه الحالي.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت1":"فوجئت أن الزمالك كان عارضني من فترة على الاتحاد السكندري، ولكن وقعت عقودي مع فيوتشر من أول جلسة، النائب أحمد دياب قال مش هتمشي غير وأنت ماضي معانا".

وأضاف:"فيوتشر يضم مجموعة جيدة من النجوم، وعلي ماهر مدير فني متميز، وطموحي مع الفريق هو الفوز في جميع المباريات، وممكن أقعد احتياطي في فيوتشر معنديش مشكلة على الإطلاق".

وجه محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، المعار إلى صفوف نادي فيوتشر أف سي"كوكاكولا سابقاً"، رسالة لجماهير القلعة البيضاء عقب إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق الأول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال جنش في رسالة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام":"اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناءً على قرار الإدارة الفنية والمدرب".

وتابع:"يعلم الله أنني لم أدخر جهداً أو نقطة عرق في سبيل خدمةبيتي نادي الزمالك.. أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

وكان جنش اعترض على جلوسه بديلاً لمحمد أبوجبل في مباراة سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي، الأمر الذي رفضه كارتيرون مؤكداً أنه صاحب القرار الأول.