احترم نفسك.. مدحت العدل يفتح النار على حسن مصطفى

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


رد المنتج مدحت العدل، على تصريحات حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد بشأن عدم دعوة رئيس نادى الزمالك لكأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة فى المملكة العربية السعودية والتي شارك فيها بصفته بطل أفريقيا.



وقال العدل: “ردًا علي تصريح حسن مصطفي علي دعوة الخطيب لإنه ( صديقه)،، نحن لم نعترض علي دعوته لأنه شخصية رياضية عامة ولكن مبرر الصداقة مضحك فهو ليس عيد ميلاد ولكن الاعتراض أنك لم تدعو رئيس النادي الأعظم في اللعبة فأدخلت الخاص في العام بطريقة مخزية لا تليق بعمرك ولا منصبك وتنم عن طفولة فكرية”.



وأضاف العدل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، “أما أنك رئيسًا للإتحاد الدولي إلخ فهذا كان ادعى أن تحترم منصبك.. بلاتر ظل رئيسًا لإتحاد كرة القدم - وهو بالقطع- أهم منك بمراحل ثم خرج منه فاسدًا ومخذولًا.. أنت مقتنع إنك الوحيد علي حق وهذا دليل ديكتاتورية وتضخم في الذات.. ويظل الزمالك خالدًا وأنت للنسيان”.



وانتقد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، التعليقات التي أثيرت على دعوة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق ومحمود الخطيب رئيس النادي الحالي لافتتاح بطولة العالم للأندية في جدة.