3 تعديلات غير متوقعة في تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تقام مباراة الجولة الرابعة بين منتخب مصر وليبيا يوم 11 أكتوبر من الشهر الجاري في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وينطلق اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، في الجولة الرابعة، للتصفيات الأفريقية.
وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ستاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثاني.

ويبقى هناك بعض التعديلات المنتظرة في تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا وذلك على النحو التالي:

-طارق حامد في الصورة

هناك اقتراحات من جانب الطاقم المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش بشأن دخول طارق حامد للتشكيل الأساسي بدلا من طارق السعيد، ليصبح خط الوسط مكون من طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية، مع منح ثنائي الارسنال والأهلي صلاحيات بالتقدم للأمام وصناعة الفرص.

-صبحي والترتان

هناك ايضا تفكير قوي في الاعتماد على خدمات رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، وذلك بسبب اقامة اللقاء على أرضية ملعب ترتان، حيث يمتلك رمضان صبحي القدرة على الوقوف على الكرة والسيطرة عليها بالإضافة إلى القوة البدنية.

-أشرف ولاعب الزمالك

هناك ايضا تفكير قوي في مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وذلك على حساب أحمد أبو الفتوح بعد أن كشف لقاء مصر وليبيا على ملعب برج العرب عن بعض الثغرات الدفاعية لدى لاعب الزمالك.