كيروش قلبه ميت.. عمر مرموش يفضح البدري وغريب

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 06:03 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

توهج وتألق المحترف المصري عمر مرموش نجم منتخب مصر وفريق شتوتجارت الألماني، في أول مباراة له بقميص الفراعنة أمام ليبيا، ووضع لاعب منتخب مصر بصماته بشكل مميز بعد أن تمكن من تسجيل هدف منتخب مصر الوحيد خلال اللقاء من مجهود فردي رائع.

وجاء التألق وحالة التوهج التي ظهر مرموش في بدايته مع الفراعنة ليطرح هناك سؤال حول حالة التجاهل التي وجدها اللاعب في الفترة الماضية قبل أن يكتشفه البرتغالي كارلوس كيروش.

-معتمد جمال لم يراه

شارك في بطولة افريقيا تحت 20 سنة في زامبيا وكان مدرب منتخب مصر معتمد جمال ولم يعتمد عليه سوى كبديل في مباراتي مالي وزامبيا ولعب 17 دقيقة في المباراتين.

-شوقي غريب يتجاهل اللاعب

مع المنتخب الاولمبي خاض 4 مباريات ودية فقط في التحضير لبطولة افريقيا تحت 23 سنة ولم يتم استدعائه للبطولة وغاب عن اولمبياد طوكيو لرفض ناديه تواجده في الاولمبياد.

-الأهلي يفاوض اللاعب على استحياء

حاول جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التفاوض مع عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن كانت المفاوضات ودية ولم يتحرك الأهلي بشكل قوي وبمنتهى الجدية لضم اللاعب وإقناعه بفكرة ارتداء القميص الأحمر، رغم ترشيحه وعرضه من جانب وكلاء.

-حسام البدري لا يرى

لم يحصل ايضا عمر مرموش على الفرصة تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على الرغم من وجود أزمة في مركز الجناح، واتجه البدري خلال فترة وجوده للاعتماد على عناصر الخبرة، ولم يكتشف أي عنصر جديد للكرة المصرية أو يضيف دم جديد.