سيرحل قريبا.. صحيفة تفضح ملعوب موسيماني في الأهلي

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 06:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة جديدة بشأن حسم النادي الأهلي ملف التعاقد مع مدرب جديد، بعد تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بشأن ملف تجديد عقده مع النادي الاهلي، رغم وجود موسم متبقي في عقده الحالي مع الأهلي، ولكن هناك رغبة في تجديد عقده من جانب الأهلي لمدة موسمين إضافيين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر.

وأكدت صحيفة الوطن السعودية في تقرير لها اليوم: "بيتسو موسيماني وضع شروطًا لتجديد عقده مع النادي الأهلي ولكن هناك رفض من جانب الأهلي لتلك السياسة وهي فرض وإملاء الشروط على النادي".

وأضافت الصحيفة السعودية: "حال إصرار بيتسو موسيماني على شروطه دون تفاوض سيقرر النادي الأهلي توجيه الشكر إلي بيتسو موسيماني ورحيله عن النادي الأهلي".

وأوضحت: "النادي الأهلي حسم التفاوض مع مدرب جديد منذ فترة وهو مدرب كبير وفقًا لمصادرنا داخل النادي الأهلي الذي تحفظت عن ذكر اسم المدير الفني".