مباريات مرتقبة لسبورتنج وبلدية المحلة وحرس الحدود بالقسم الثاني

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 06:40 م
كتب: مصطفي الجندي
Advertisements
نادي بلدية المحلة
نادي بلدية المحلة
تنطلق منافسات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني (المجموعة الثالثة) غدا الخميس 14 أكتوبر في الثانية والنصف عصرا .

ومن المقرر أن تشهد تلك الجولة المرتقبة عدة لقاءات هامة حيث سيستضيف فريق سبورتنج بقيادة مديره الفني أحمد فاروق نظيره فريق الحمام بقيادة المدير الفني عطيه صابر .

ويدخل الفريق السكندري المباراة برصيد ثلاث نقاط من الفوز الأخير على صيد المحلة بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما يملك الفريق المطروحي نقطتين من التعادل مع صيد المحلة والأوليمبي.

ويحل فريق بلدية المحلة بقيادة حسن موسى ضيفا ثقيلا على نظيره فريق نادي شيكو بقيادة مصطفى مرعي، ويخوض البلدية المواجهة برصيد 3 نقاط بالفوز مؤخرا على الزرقا 1/2، مقابل نقطتين لفريق شيكو الذي تعادل مؤخرا مع ابو قير ودمنهور .

وفي ملعب بلدية المحلة يقام لقاء فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد مع فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم.

ويخوض الصيد اللقاء برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع الحمام 1/1 مقابل ثلاث نقاط للحرس الذي تغلب على المجد 0/2 وله مباراة مؤجلة مع الرجاء .

كما يستضيف فريق الزرقا بقيادة محمد عبد الله نظيره فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري،. يدخل الزرقا اللقاء برصيد نقطة وحيدة مقابل أربعة نقاط للفريق السكندري .

ويصطدم فريق الرجاء المطروحي بنظيره فريق المنصورة في الظهور الاول الرجاء في الموسم الحالي عقب تأجيل مبارياته السابقة، ويخوض المنصورة المباراة بلا نقاط، حيث خاض لقاء وحيد خسره من دكرنس بثلاثية دون مقابل .

وتشهد تلك الجولة أيضا مباريات شيكو مع البلدية بملعب شربين، وسبورتنج مع الحمام بملعب سبورتنج، والمصري بالسلوم مع ابو قير للأسمدة بملعب جامعة الإسكندرية، والمجد مع كفر الشيخ بملعب برج العرب الفرعي .
Advertisements