بالأسماء .. ٣ لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من كيروش في منتخب مصر

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:14 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على ليبيا، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وسجل أهداف الفراعنة أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.
بهذا الفوز حلّق منتخب مصر فى صدارة المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.
ورغم النجاحات الكبيرة التي حققها المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش، يبقى هناك بعض الأمور الغير مكتملة داخل صفوف منتخب مصر ويحتاج المدير الفني للفراعنة للنظر لها جيدًا في الفترة المقبلة:
-توفير بديل للسعيد
يحتاج الجهاز الفني لمنتخب مصر، إلى سرعة توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ظهوره بشكل غير جيد في مباراتي ليبيا.
ويتصدر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، المشهد بشكل كبير لخلافة نجم بيراميدز، ودخول قائمة الفراعنة في المرحلة المقبلة خاصة بعد تواصل المدير الفني للمنتخب معه في الساعات الماضية.
-تجهيز بديل لمصطفى محمد
يحتاج منتخب مصر بشدة إلى توفير بديل مميز للاعب مصطفى محمد في الخط الأمامي، وهنا الحديث عن ضرورة وجود محمد شريف في الفترة المقبلة، من أجل معاونة مهاجم جالطة سراي، خاصة في ظل عدم ظهور أحمد حسن كوكا بالمستوى الفني المطلوب.
-تجهيز بديل للمتألق
رغم وجود أحمد فتحي ولكن يحتاج منتخب مصر، إلى وجود بديل بمواصفات خاصة للاعب أكرم توفيق وهنا الحديث عن محمد هاني.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد قرر ضم أحمد فتحي من صفوف فريق بيراميدز، ولكن لم يحصل على فرصته، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطور كبير في أداء محمد هاني على أمل العودة لصفوف المنتخب.