أبو جريشة: من الطبيعي أن يواجه الاسماعيلي الأهلي في الإسماعيلية

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:37 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طالب علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، بخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراته مع النادي الأهلي على ستاد الاسماعيلية،مطالباً رابطة الأندية بتحقيق المساواة بين الأندية.

وقال علي جريشة في تصريحات تليفزيونية : "من الطبيعي أن يلعب الاسماعيلي في ملعبه، ولا يوجد مشكلة في أن يلعب الأهلي في الاسماعيلية لأن علاقتنا طيبة، ولم يبلغ أحد الاسماعيلي بموعد او مكان مباراة الاهلي، ويجب أن يكون هناك مساواة بين الاندية".

وأضاف:"رابطة الاندية تنظر بعين الاعتبار لكل الاندية ويجب ان تحل الازمات السابقة، والاندية الشعبية تعاني ولابد ان يتعمل حسابها في حق الرعاية، ونتمنى التزام الجماهير لزيادة أعداد الحاضرين خلال الفترة القادمة".

واشار:"طلعت يوسف، لديه خبرة كبيرة والمعسكر جيد ومفيد ولعبنا خلاله العديد من المباريات، واعتقد ان الوضع افضل، وكان لدينا متسع من الوقت ان ينسجم اللاعبين مع الجهاز الفني، والصفقات الجديدة سيكون لها مردود جيد".

وأضاف: "كان هناك تكافؤ بين الاندية الموسم الماضي من حيث ترتيب المباريات، واعتقد ان هذا سيحدث هذا الموسم ايضا، بل وسيكون أقوى بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها الاندية الصاعدة".
Advertisements